war of Burger

Posted on Updated on

  لفت انتباهي في طريق إعلان لأحد المطاعم في الكويت للبرغر، فيها روح تنافسية و بطريقة غير مباشرة حيث يقوم بذكر اسماء المنافسين له بشكل غير مباشرة طبعا تعتبر هذه طريقة إبداعية لجذب الجمهور

خصوصا في الكويت مطاعم البرغر أصبحت بكثرة لكن من يقوم بالتسويق الصحيح و يأخذ أكبر عدد من الزبائن و خلق مكانة له و هذا يسمى الإبداع و خروج عن المألوف في الإعلانات، لذا على الشركة المحافظة على مستواها التسويقي و التمسك به حتى لا تخسر جمهورها

و يعد الإعلان الغير مباشر من أفضل الأنواع  و يعتمد على المنتجات  لخلق رغبة استهلاكية و محتوى الإعلان الذي تم طرحه من المطعم يدل على الثقة بجودته و الإقبال عليه

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s